أفخم ترميمات مطابخ بجدة ت :055002554

ترميم مطبخ

أفخم ترميمات مطابخ بجدة مع مرور فتره زمنيه طويلة، تشكو العديد من السيدات من التلف الذي يظهر على المطابخ مما يجعلها تشعر بالقلق والحيرة، باعتباره أكثر الأماكن التي تقضي المرأة وقتها بداخلة فالبعض يتحمل تكاليف كبيرة ويعمل على تغيير آثاث المطبخ بالكامل لذا نحن  نقدم لكم أفضل وأسهل الحلول في ترميم المطابخ وبأقل الأسعار .

شاهد أيضاٌ: ترميم مباني

خدماتنا

يمكنك الأن تغيير وإصلاح مطبخك بكل بساطه معنا، حيث نحرص أن نقدم لك جميع المواد التي تفضلها لإصلاح ديكور مطبخك، وذلك بسبب تلفه وما يصيبه من خدوش أو تآكل في رفوف المطبخ أو تلف الدهان الذي عليه مما يجعله أكثر الأماكن عرضة للجراثيم والبكتريا. وذلك بسبب الإهمال الناتج عن عدم تنظيف والاهتمام به وإزالة بقايا الزيوت علية والأوساخ المتراكمة.

فنحن نقدم جميع الخدمات في  ترميمات المطابخ في العديد من أحياء جدة مثل حي الربوة , الزمرد ,الفلاح , الأندلس وغيرها من الأحياء من تغيير سحابات الادراج بكافة أنواعها ،وكذلك تغيير الوان واجهات درف المطابخ القديمة بأحدث الألوان الجديدة التي تواكب الموضة وأيضا تغيير فورميكا الأرفف والارضيات المكسورة بفورميكا جيده تدوم لفتره طويلة  مع تركيب دعامات مخفيه لتحمل الوزن الزائد .

وأيضا نحرص على تغيير من رخام طبيعي إلى رخام صناعي تغيير مجالي حوضين استيل، ورخام تلحيم كسور وتشققات الرخام الصناعي مع تغيير مسكات دواليب المطابخ وكذلك تركيب شفاطات. فكل ما تريده من ترميمات المطابخ تجده لدينا وبأسعار خيالية .

أفخم أعمالنا بترميم المطابخ

شاهد أيضاٌ:تركيب مظلات

 

ترميم مطبخ بجدة مميزات ترميم المطابخ أهمية ترميم المطابخ أسعار ترميم مطبخ مقاول ترميم مطبخ أشكال ترميم المطابخ ترميم مطبخ قديمة ترميمات داخلية مميزات الترميمات ترميم مطبخ بجدة

مهندسين وفني ترميم مطابخ

نقدم لكم أمهر المتخصصين والمهندسين الذين لديهم سابق أعمال جميلة تشهد لهم في ترميمات المطابخ ، وممن لديهم القدرة على فهم العميل وتنفيذ أي طلب او فكره قد تتقدم له وباستخدام أحدث التقنيات وإنجازه بأسرع وقت ،حيث أن لدينا القدرة في التعامل مع جميع أنواع المطابخ سواء كانت المصنوعة من الخشب أو الألمنيوم أو الرخام وغيرها، وتقديم لكم أفضل الديكورات للمطابخ والتي تواكب الموضة وصيحات العصر الحديث ,وتوفير جميع القطع التي تريدها للحصول على أفضل نتيجة, تواصل معنا على التالي:

جوال : 0550025546      واتساب: 0550025546

الأشخاص يبحثون عن

أفخم ترميمات مطابخ بجدة

دهان خشب المطبخ القديم

ترميم المطابخ

تجديد المطابخ

مقاول ترميم بجدة

أفكار لتجديد المطابخ القديمة

فني مطابخ جدة

مهندسين مطابخ

تجديد المطبخ بالتجليد

تركيب سواتر

اتصل بنا